شرح المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، ما يأمل الحصول عليه من معسكر الريدز التدريبي في النمسا.

ليفربول سافر أول أمس الأحد إلى النمسا، وبدأ أمس الإثنين، جلسة تدريبية خفيفة، واليوم بقيادة يورجن كلوب، خاض جلسة تدريبية بحضور جميع اللاعبين المُتاحين.

ليفربول سافر إلى النمسا بقائمة مكونة من 32 لاعبًا، بمزيج من الشباب، واللاعبين الكبار، ولكن لم يتواجد اللاعبون الذين شاركوا في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، وكوبا أمريكا 2021، وتواجد اللاعبون الذين غابوا عن نهاية موسم 2020/2021 بسبب الإصابة (طالع قائمة ليفربول).

 وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لديّ مجموعة كبيرة هُنا، مجموعة شابة جدًا ولكن يوجد الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة هنا أيضًا، كل ما نحتاجه موجود هُنا".

وأضاف: "بالطبع لم نحصل على اللاعبين الذين شاركوا في يورو وكوبا أمريكا، وما زالوا يقضون عطلة مستحقة لهم".

اقرأ أيضًا | فان دايك وجوميز وأرنولد.. كلوب يوضح تطورات تعافي ثلاثي ليفربول من الإصابة

وواصل: "لكننا ما زلنا نحاول استغلال الوقت قدر المستطاع لدمج بعض اللاعبين الصغار مع الفريق الأول، وإحضار جميع اللاعبين الآخرين بأفضل شكل ممكن في أسرع وقت".

وأكمل: "الأمر سوف يستغرق بعض الوقت، حتى نكون جاهزين تمامًا، لقد حصلنا على استراحة طويلة وكانت ضرورية للغاية دون شك".

وتابع: "نحن لم نبدأ على الفور بأعلى كثافة بالطبع، نحاول أن نتقدم خطوة بخطوة، ونلعب المباراة الأولى في غضون أيام قليلة، لذلك أنا سعيد حقًا بالعودة لأكون صادقًا".

وأنهى تصريحاته: "لقد كانت عطلة جيدة حقًا ومُنذ أسبوعين كان بإمكاني العودة بالفعل من الناحية العقلية، والآن نحن مليئون بالطاقة، فلنبدأ".