تواصل مسئولو الزمالك مع نظرائهم في نادي أسوان، لاستطلاع موقفهم من خوض مباراة كأس مصر، التي ستجمع بين الطرفين في نصف نهائي المسابقة، بعد التعديلات التي طرأت على موعدها من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وأعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، رفض النادي خوض فريق الكرة لمباراة أسوان في كأس مصر يوم 9 أغسطس المقبل، لعدم تكافؤ الفرص بين جميع الأندية طالع التفاصيل.

وعلم "بطولات" أن مسئولي نادي أسوان أخبروا المسئولين في الزمالك برفضهم خوض المباراة في الموعد المُحدد، مؤكدين لهم أنهم أبلغوا اتحاد الكرة برفض خوض المباراة في هذا الموعد.

ويأتي رفض أسوان خوض مباراة الزمالك يوم 9 من شهر أغسطس المقبل، نظرًا لارتباط الفريق الأسواني بمباراة أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري يوم 6 أغسطس، ثم مباراة أخرى أمام البنك الأهلي يوم 12 من الشهر نفسه.

وطلب مسئولو أسوان تكافؤ الفرص بينه وبين البنك الأهلي، الذي سيخوض مباراة يوم 6 من شهر أغسطس أمام الجونة، ثم مباراته مع أسوان يوم 12 من الشهر نفسه، أي أنه سيكون لديه 6 أيام راحة قبل المباراة، عكس أسوان، الذي سيخوض مباراة الزمالك يوم 9 من ذات الشهر وفقًا للتعديلات الجديدة، وهو ما يعتبره المسئولين عدم تكافؤ للفرص، خاصة أن أسوان يتصارع مع البنك الأهلي على الهبوط للقسم الثاني، بعدما تساوى الفريقين في النقاط ليحتلا المركزين الخامس عشر والسادس عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 25 نقطة.