يبدو أن رحيل الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، عن صفوف برشلونة الإسباني، أصبح مسألة وقت، ويتبقى فقط معرفة ناديه القادم، في ظل سعي أكثر من نادٍ في التعاقد معه خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيانيتش يُعاني داخل برشلونة من تجاهل المدير الفني رونالد كومان، لقلة مشاركاته في المباريات، بعدما انتقل للفريق من يوفنتوس في عام 2020.

وصول بيانيتش إلى برشلونة كان مصدر تفاؤل كبير للغاية، من أجل دعم وتقوية خط الوسط، ولكنه أصبح حبيسًا لمقاعد البدلاء لحساب الثلاثي، فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس وبيدري، في أغلب المباريات.

كومان وإدارة برشلونة لا يريدان استمرار بيانيتش، في ظل عدم اقتناع الأول به، ولرغبة إدارة النادي الكتالوني في تقليل فاتورة الرواتب بعد كسر سقف الأجور، ومُخالفة قانون اللعب المالي النظيف الخاص بالليجا.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن آرسنال يريد التعاقد مع بيانيتش هذا الصيف، بطلب من مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يوافق على رحيل بيليرين إلى إنتر ميلان بشرط

وقالت الصحيفة إن آرسنال سيواجه منافسة من جانب يوفنتوس الإيطالي، والثنائي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، إذ يرغب الناديان في التعاقد كذلك مع بيانيتش.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيقبل العرض المادي الأعلى، حيث يبحث النادي عن أموال في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها.

آرسنال يريد ضم لاعب وسط جديد، بعد رحيل الثلاثي ماتيو جندوزي، داني سبيايوس، ومارتن أوديجارد، في ظل اقتراب جرانيت تشاكا من الانتقال إلى روما الإيطالي، بطلب من مدربه الجديد، جوزيه مورينيو.

بيانيتش منذ انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي، خاض 18 مباراة في الليجا، أغلبهم كبديل، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.