أعرب كاسبر هيولماند مدرب الدنمارك، عن خيبة أمله بتوديع فريقه لمنافسات يورو 2020 من الدور نصف النهائي أمام إنجلترا، وشكك في صحة ركلة الجزاء التي تم احتسابها لخصمه.

وفازت إنجلترا على الدنمارك بنتيجة (2-1)، لتتأهل لنهائي يورو 2020، وتلاقي منتخب إيطاليا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء أثارت الجدل، خاصة بعدما أكدها الفار، وقد رأى البعض إنها ليست صحيحة.

هيولماند تحدث عقب المباراة في تصريحات نشرها موقع "Sport TV2" الدنماركي، وقال: "الآن نشعر بخيبة أمل كبيرة".

وأضاف: "عندما تكون قريبًا جدًا من تحقيق حلم الوصول إلى النهائي.. هذا ما كان يدور في خلدنا، لهذا كنا نقاتل وكنا قريبين للغاية".

وتابع هيولماند: "أعتقد أنه كان هناك الكثير من الأشياء التي تعرضنا لها خلال المباراة، من الواضح أن إنجلترا مرت بفتراتها وضغطوا علينا، لكننا صدقنا أنفسنا حتى النهاية".

واستطرد: "خيبة الأمل كبيرة، ولكن فقط أعطني بعض الوقت وبعد ذلك ربما سأكون قادرًا على وضع ما فعلته هذه المجموعة في منظورها الصحيح، إن ما حققه اللاعبون لا يوصف".

أهداف مباراة إنجلترا والدنمارك

وأكمل: "من الواضح أنه من المحبط أن نكون قريبين جدًا من المباراة النهائية، والظروف المختلفة أثناء المباراة تعني أننا لا نتخذ الخطوة الأخيرة، لقد كنا نقف معًا، وكافحنا حتى النهاية، نحن على يقين من أنه يمكننا القيام بذلك مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. بيتر شمايكل: ضربة جزاء إنجلترا خطأ تحكيمي فادح.. والدنمارك خرجت بشرف

وشدد هيولماند: "لقد كان مذهلاً ما فعله الأولاد، هناك قوة رائعة داخل هؤلاء اللاعبين، يلعبون كرة القدم بطريقة رائعة، لقد كنا نهاجم، وسجلنا الأهداف وأظهرنا ذواتنا الحقيقية، استمر اللاعبون في اللعب، قدموا كل ما لديهم داخل وخارج الملعب".

وأكد مدرب الدنمارك: "كانت أشياء كثيرة ضدنا، ركلة الجزاء مشكوك فيها وكانت هناك كرتان في الملعب أثناء المباراة ... لقد فعلنا ما بوسعنا، إنها خيبة أمل كبيرة أن تفوتنا المباراة النهائية لأن لدينا الفرص للقيام بذلك ومع ذلك نحن فخورون بهذه الرحلة التي حققناها".