كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، آخر تطورات صفقة انتقال كريم فؤاد لاعب الفريق المعار لإنبي، إلى الأهلي.

وقال الطويلة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "نقدر اهتمام الأهلي بضم كريم فؤاد ورغبة الأخير في الانضمام لصفوف الأحمر، وصلنا لمرحلة جيدة جدًا في المفاوضات ينقصها بعض الأمور التي تدعم مرحلة التوقيع".

وتابع: "نحن نرى أنه من غير اللائق التحدث في هذا الأمر في الفترة المقبلة، خاصة أن الأهلي يستعد لمباراة مهمة في دوري أبطال أفريقيا والتي تنتظرها الجماهير، ومتفقون على تفاصيل الصفقة بالكامل".

وأضاف: "تركنا الأمر للأهلي في تقدير الوقت الذي يتناسب مع إنهاء الصفقة، وأعتقد أن الإعلان سيكون عقب دوري أبطال إفريقيا".

وعن تفاصيل فشل المفاوضات مع نادي سيلتيك الاسكتلندي قال: "الأمر تعطل بسبب أن الفريق الاسكتلندي أرسل لنا خطابًا يطالبنا بالصبر بعض الوقت لأن هناك مدربًا جديدًا تولى المهمة الفنية لهم، وسيتسلم عمله أول شهر يوليو، وقالوا إن الجميع موافقون على اللاعب".

وأكمل: "وينتظرون رأي المدير الفني الجديد عقب استلام مهامه للفريق الاسكتلندي، وفي نفس الوقت كانت هناك مفاوضات من الأهلي وإصرار من جانب اللاعب".

وعن حقيقة تنازل كريم فؤاد عن مبلغ 2 مليون جنيه قال: "غير صحيح بالمرة بحسب معلوماتي، لأنني سألت اللاعب وقلت له إنني لا أحب أن يفعل ذلك لأنه يمتلك مميزات وقدرت ومطلوب بشكل كبير ولا أعتقد أن الأهلي طلب هذا الأمر".

وعن تقسيط مبلغ الصفقة مع الأهلي قال: "هذه من ضمن النقاط التي نتفاوض فيها خلال الساعات الأخيرة، وأعتقد أننا سنصل لحل مرُض للطرفين".