مدرب هولندا: كنا أفضل من التشيك حتى لحظة طرد دي ليخت
يرى مدرب منتخب هولندا فرانك دي بور، أنهم كانوا الأفضل من منتخب التشيك، خلال مباراتهما اليوم ببطولة كأس أمم أوروبا، حتى لحظة طرد ماتياس دي ليخت.
وخسرت هولندا بهدفين دون رد في ثمن نهائي يورو 2020.
وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة حصول دي ليخت على بطاقة حمراء.
طرد دي ليخت أمام التشيك
وقال دي بور في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة: "لقد كان خصمًا صعبًا، لكنني اعتقدت أننا كنا أفضل حتى جاءت لحظة البطاقة الحمراء".
وأضاف: "سيطرنا على المباراة، وصل دومفريس إلى منطقتهم مرتين في في الشوط الأول، وكذلك فعل فان آنهولت، ولكن على كل حال كان من الممكن أن يكون إنهاء الفرص بطريقة أفضل".
وواصل: "بعد ذلك أصبحنا 10 لاعبين، وأسوأ شيء يمكنك القيام به ضد فريق مثل هذا هو أن تعاني من النقص العددي، ذلك يمكنهم من لعب المباراة بالطريقة التي يريدونها بالضبط".
-
كومان يحذر لاعبي هولندا: سندفع ثمناً باهظاً أمام المغرب.. وفان دايك: سنلعب على نقاط ضعفهم
-
دي يونج: منتخب المغرب يتمتع بإمكانيات عالية.. وأداء ميسي لا يدهشني
-
صورة.. أول ظهور لـ نجم برشلونة السابق في كأس العالم بعد ابتعاده عن تدريب الأهلي
-
فان دايك يوضح سبب غضبه أمام تونس .. ويعلق على مواجهة المغرب في كأس العالم