برايثوايت بعد تأهل الدنمارك لربع نهائي أمم أوروبا: عانينا أمام ويلز وسنواصل القتال
علّق مهاجم منتخب الدنمارك وبرشلونة، مارتن برايثوايت، على انتصار منتخب بلده، على ويلز في مسابقة أمم أوروبا.
برايثوايت سجّل هدفًا في انتصار الدنمارك على ويلز برباعية، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم السبت، على ملعب "أمستردام أرينا" في هولندا، بأمم أوروبا.
شاهد اهداف مباراة الدنمارك وويلز
وقال برايثوايت لموقع "fotbollskanalen" الدنماركي: "إنه أمر رائع للغاية، لكنني في نفس الوقت لست متفاجئًا على الإطلاق، لقد تعرضنا للعديد من الأشياء ولعبنا بشكل جيد بالفعل".
اقرأ أيضًا.. مدرب الدنمارك بعد التأهل لربع نهائي أمم أوروبا: لا أصدق.. وأمتلك محاربين حقيقيين!
وأضاف: "لقد عانينا في الشوط الأول، الـ45 دقيقة الأولى كانت صعبة حقًا، لكننا واصلنا القتال، وفي النهاية نجحنا في إحراز أربعة أهداف".
وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن لا نهتم بمنافسنا القادم، وما سنركز عليه هو مواصلة القتال".
-
إريكسن يكسر صمته بشأن سقوطه المفزع: الأمر مختلف عما حدث قبل 5 سنوات
-
"خدعتني المشادة".. مدرب الدنمارك يعترف باعتقاده الخاطئ قبل سقوط إريكسن المرعب أمام أوكرانيا
-
طبيب الدنمارك يوضح تطورات حالة إريكسن.. وهويبيرج: صدمة أعادت ذكرى سيئة
-
فيديو | المشهد الأليم يتكرر.. سقوط مفاجئ لـ إريكسن أمام أوكرانيا والدنمارك توضح حالته بعد إلغاء المباراة