كشف ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، عن رسالة زميله السابق كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، لمعرفة سبب تفضيل جاري لينيكر ليونيل ميسي عليه.

جاري لينيكر لم يخف تفضيله لـ ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو، وكثيرًا ما يشير إلى أن نجم برشلونة هو أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ.

طالع أيضًا.. علي دائي عن معادلة رونالدو لرقمه التاريخي: يشرفني أن يكون هذا الإنجاز لبطل عظيم مثله

كريستيانو رونالدو لا يزال يأخذ هذا الأمر على محمل شخصي، ودائمًا ما يسعى لإثبات عكس ذلك، وهو ما أكده ريو فرديناند زميله السابق.

وفي حديثه بالأستوديو التحليلي لمباراة البرتغال وفرنسا عبر شبكة "BBC" البريطانية، أخبر فرديناند لينكر، أنه لا يزال يتلقى رسائل نصية من رونالدو، يطالبه بمعرفة سبب اعتقاد جاري أن ميسي لديه الأفضلية.

وقال فرديناند: "لقد كان رونالدو مهووسًا دائمًا منذ اليوم الأول له أن يكون الأفضل، إنه لاعب استثنائي يفكر في كل شيء ليقدم أفضل ما لديه".

وأضاف موجهًا حديثه لـ لينكر: "دائمًا ما يستخدم السلبية كوقود له، أنت (لينكر) تقول بأن ميسي هو الأفضل، ورونالدو يرسل لي رسالة يسألني لماذا يقول جاري ذلك؟".

وشدد: "هذه هي طبيعته التنافسية، ودائمًا يرى أنه بحاجة إلى هذه الأساليب ليكون الأفضل، وهو ما يقوم به خلال العقد الأخير".

رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم، يأتي في المركز الثاني خلف ليونيل ميسي.

رونالدو سجل ثنائية في مرمى فرنسا ليقود البرتغال إلى دور الـ16 من يورو 2020، لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه في 2016.

ويواجه المنتخب البرتغالي الذي حل ثالثًا في مجموعته، نظيره البلجيكي  في دور الـ16 من البطولة، يوم الأحد المقبل.