علق أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، على تجديد عقد محمود حمدي الونش لاعب الفارس الأبيض، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تجديد تعاقد لاعبين آخرين.

الزمالك أعلن أمس الأحد، عن تجديد عقد الونش بشكل رسمي حتى عام 2025 بعد جلسة جمعت اللاعب مع اللجنة التي تدير النادي في حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب. طالع التفاصيل.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "النهار": "محمود الونش أفضل مدافع في مصر لاعب رجل، واحد من أهم اللاعبين المتواجدين بالزمالك في السنوات الأخيرة، ومستواه تطور بشكل كبير جدًا منذ انضمامه للقلعة البيضاء".

وتابع: "الونش نجح في التطوير من نفسه حتى أصبح أهم وأفضل مدافع في المنتخب مع أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي".

وأضاف: "وعلى مسؤوليتي الشخصية وبعد حديث بيني وبين مجلس إدارة الزمالك، الونش لن يكون أخر لاعب مهم سيجدد في الفترة القصيرة المقبلة".

وأوضح: "هناك لاعبون في الزمالك سيجددون قريبًا، ستسمعون أخبارا جيدة في الفترة المقبلة، أي لاعب يتمنى الاستمرار داخل الزمالك حتى لو الظروف صعبة".

وأردف: "جمهور الزمالك بالكامل يحب الونش لأنه من أهم اللاعبين الذين جاءوا في أخر 10 سنوات بالزمالك، واللاعب جدد تعاقده مع الأبيض في ظروف غير عادية وصعبة، وهذا يحسب للمسؤولين".

وعن فرجاني ساسي قال: "المجلس الحالي حاول مع فرجاني ساسي، ولكن الموضوع كان منتهيا (خلصان كش ملك جيم أوفر)، بسبب المسؤولين السابقين".

وواصل: "من هاجموا إدارة الزمالك على أزمة ساسي تجاهلوا نجاح الإدارة في تجديد الونش كأنه لم يكن".

وتطرق ميدو للحديث عن ملف الدعم للزمالك قائلا: "موضوع الحساب البنكي لنادي الزمالك لم يتم عرضه وتسويقه بأفضل شكل، في كل مكان بالعالم والطبيعي أن الجمهور يكون له دور في دعم ناديه، في الظروف الطبيعية يكون هناك طريق التذاكر الموسمية وهذا غير متواجد حاليًا".

واستطرد: "كل أندية العالم تمتلك محلات لبيع ملابس ومنتجات النادي وهذا غير متواجد، وعندما يكون هناك حساب بنكي مفتوح لدعم الفريق ليس معناه أن الزمالك (يشحت)، فقد حدث في السنوات الأخيرة من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، قام بدعم نادي الزمالك والأهلي".

وزاد: "تركي رجل أهلاوي ودعم الزمالك، الأولى لجمهور النادي والمحبين لهم يدعمون ناديهم".

وتطرق للحديث عن محمد شريف مهاجم الأهلي وسيف الجزيري لاعب الزمالك قائلا: "أفضل اثنين لاعبين في مصر يتحركان في ظهر خط الدفاع، هما محمد شريف وسيف الدين الجزيري، لذلك على الزمالك أن يتمسك بالأخير".

وعن مباراة العودة بين الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا قال: "مباراة العودة أمام الترجي لن تكون سهلة، الترجي يلعب خارج ملعبه بشكل أفضل عن المباراة المقامة على أرضه".