أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي في بيان رسمي، عودة أشلي يونج لصفوف الفريق، في صفقة انتقال حر.

وقع اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا على عقد لمدة عام واحد، بعد أن ساعد إنتر ميلان في الفوز بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

في مسيرة رائعة شهدت ظهوره في 369 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والفوز بالعديد من الألقاب وكسب 39 مباراة دولية لبلاده، عاد يونج إلى فيلا بارك.

قال المدير الفني دين سميث: "يجلب آشلي معه خبرة كبيرة في كرة القدم على مستوى الأندية وعلى المستوى الدولي، وقد انضم للتو بعد أن فاز للتو ببطولة الدوري في إيطاليا".

وأضاف: "إنه لاعب يمكنه اللعب في عدد من المراكز، وبعد أن تحدثت معه بإسهاب، أعرف أنه مصمم على إحداث تأثير حقيقي معنا هذا الموسم".

طالع جدول مباريات أستون فيلا وتريزيجيه في الدوري الإنجليزي 2021/2022

تأتي عودة يونج إلى أستون فيلا بعد أن أمضى أربع سنوات ونصف في النادي بين يناير 2007 - يونيو 2011، معترفًا بأنه أحب وقته هنا، حيث قدم 190 مباراة وسجل 38 هدفًا، وخلق مجموعة من الذكريات الجميلة.

لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، قال لـ"VillaTV": "إنه شعور رائع أن أعود، أشعر وكأنني لم أغادر".

وأضاف: "أنا سعيد فقط بالعودة، رؤية بعض الوجوه القديمة، العودة إلى ملعب التدريب، رؤية المرافق ومدى تطورها، يمكنك أن ترى إلى أي مدى تطور النادي منذ وقتي وأنا مستعد فقط للعمل الآن".

أشلي يونج لعب لواتفورد ثم أستون فيلا، وقضى ثماني سنوات ونصف في مانشستر يونايتد  وفاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الأوروبية والدوري الأوروبي، قبل أن ينتقل إلى إيطاليا ويفوز بالسكوديتو مع إنتر ميلان.