أكد طارق جبريل، أمين صندوق الزمالك، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض، سيصل إلى القاهرة في غضون يومي 15 أو 16 من شهر يونيو الجاري.

ونشر فرجاني ساسي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"كتب فيها: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أنني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي فى كل المحطات والخير فيما اختاره الله".

اقرأ ايضًا.. خاص| اتجاه جديد في الزمالك بشأن فرجاني ساسي بالمستندات

وأضاف جبريل خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج" اللعيب"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "من المفترض أن يصل فرجاني ساسي لمصر  يوم 15 أو 16 الشهر الجاري وفقًا للكلام الذي قيل مسبقًا".

وتابع: "ننتظر حتى هذا التاريخ، وفي نفس التوقيت المحامي والشئون القانونية يدرسون البدائل في كل الأحوال أيًا كانت النتيجة".

وواصل: "فرجاني ساسي حصل على مستحقاته بالكامل على مرتين، الكرة حاليًا في ملعبه بغض النظر عن الاستنتاجات والتكهنات التي من الممكن أن تكون صحيحة".

واختتم: "فرجاني ساسي من الممكن أن يوقع في ناد أخر أو لا يريد اللعب بالزمالك في الوقت الحالي، ولن نضغط على لاعب للبقاء في الزمالك".