حسم اللاعب الدولي التونسي المحترف ضمن صفوف نادي الزمالك، فرجاني ساسي موقفه من الاستمرار داخل أروقة القلعة البيضاء، بعد فترة من الجدل حول مستقبله.

كانت الفترات الماضية قد شهدت محاولات من جانب مسؤولي نادي الزمالك لتجديد التعاقد مع ساسي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الاتفاق على المقابل المادي حال دون ذلك.

وألمح ساسي في تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى الرحيل وقال: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك".

وأضاف: "ويعلم الله أننى أخلصت بذمة وأمانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي فى كل المحطات والخير فيما اختاره الله".

كان ساسي قد انضم للزمالك، في صفقة مولها تركي آل الشيخ، قادمًا من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي لموسم 2018-2019، ليبدأ رحلته مع السفينة البيضاء.

طالع أيضًا | إصابة أحمد سيد زيزو قبل مباراة الزمالك وأسوان

أرقام ساسي مع الزمالك

لعب فرجاني ساسي 39 مباراة في أول مواسمه مع الزمالك في جميع البطولات، بواقع 3303 دقيقة، ساهم خلالها في 15 هدفا، مسجلًا 9 وصانعًا 6.

نجح ساسي في تقديم أفضل مواسمه مع الزمالك، حيث كان أكثر لاعبي الفارس الأبيض صناعة للفرص بواقع 66 فرصة.

وفي الموسم التالي 19-20، خاض ساسي بقميص الزمالك 36 مباراة في مختلف المسابقات، بواقع 2936 دقيقة، وتراجعت خلاله أرقامه بشكل ملحوظ، إذ ساهم في ثمانية أهداف فقط، حيث سجل 4 وصنع مثلها، وكان له دور في 116 فرصة على مرمى منافسيه.

أما الموسم الجاري، والذي لم يستكمل بعد، إذ ينتظر الزمالك فيه 9 مباريات بالدوري ومنافسات كأس مصر بدايًة من دور ربع النهائي، لعب خلاله ساسي في 26 مباراة بما فيها دوري أبطال إفريقيا قبل مغادرة المسابقة من دور المجموعات.

مشاركة ساسي جاءت مقسمة بين 19 مباراة في الدوري وغاب عن 6، ومواجهة واحدة بكأس مصر، وست مباريات في دوري أبطال افريقيا، حصل الدولي التونسي خلالها على 4 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة خلال مواجهة غزل المحلة، كما شارك في 9 أهداف بواقع تسجيله 3 وصناعة 6.

حقق ساسي خلال مشواره مع الزمالك 5 ألقاب، إذ نجح في الظفر ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وأعقبها السوبر القاري، كما فاز ببطولتي كأس مصر والسوبر المحلي، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري السعودي.