أفادت تقارير صحفية برازيلية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهدد نادي كروزيرو البرازيلي بالحرمان من الانتقالات، بسبب دعوى بيراميدز بشأن رودريجينيو.

نادي بيراميدز قرر في سبتمبر من العام الماضي 2020، اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، من أجل الحصول على 3 ملايين دولار من كروزيرو البرازيلي.

طالع أيضًا.. خاص | مدافع غزل المحلة يدخل دائرة اهتمام الزمالك وبيراميدز

بيراميدز يريد الحصول على هذا المبلغ من طرف نادي كروزيرو نظير انتقال لاعبه السابق، رودريجينيو، في عام 2019.

ولعب رودريجينيو ضمن صفوف بيراميدز لمدة 6 أشهر فقط في الفترة من يوليو 2018 وحتى يناير 2019، حتى عاد إلى البرازيل عبر بوابة نادي كروزيرو بمقابل مادي قيمته 7 ملايين دولار.

ويطالب بيراميدز بالحصول على 3 ملايين دولار كدفعة من مستحقاته أمام فيفا من كروزيرو الذي لم يدفع حتى الآن سوى مليون دولار فقط، كما أكدت الصحيفة البرازيلية.

وأكدت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن الاتحاد الدولي قرر أنه إذا لم يدفع كروزيرو المبلغ، سيتم حظره من تسجيل لاعبين جدد حتى يتم سداد الدين لنادي بيراميدز.

وتصل ديون كروزيرو 6 ملايين لنادي بيراميدز، ولكن يمكن أن يتم دفعها على قسطين.

رودري رحل من الأساس عن كروزيرو في فبراير 2020، بعد عام من انضمامه للفريق قادمًا من بيراميدز، وانتقل إلى باهيا البرازيلي.

وخلال فترة تواجده مع بيراميدز، شارك رودريجينيو في 12 مباراة فقط وصنع هدفًا، وبعد انضمام عبد الله السعيد من أهلي جدة السعودي، قررت إدارة النادي رحيله إلى كروزيرو والموافقة على العرض.