كشف مدرب فريق ليستر سيتي بريندان رودجرز عن إحباطه الشديد بعد خسارة اليوم ضد توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجوة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ولم يتمكن ليستر سيتي من الحصول على بطاقة التأهل إلى دوري الأبطال، حيث أنهى الدوري الإنجليزي في المركز الخامس (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أمر مخيب للآمال للغاية بالنسبة لنا، لقد كافحنا بشدة طوال الموسم، لقد قلت دائمًا إنه يتم الحكم عليك بعد 38 مباراة وللأسف لم نتمكن من تحقيق ذلك".

وأضاف: "ليس لدي أي شيء سوى الفخر والإعجاب باللاعبين، كانت الأمور ضدهم دائمًا بسبب الإصابات، قلت للاعبين قبل المباراة أننا كنا نلعب بلا توقف - باستثناء 21 يومًا - لمدة عامين".

وواصل: "عندما بدأنا العمل معًا كنا في منتصف الجدول وبعد عامين بقليل كنا نتحدى النخبة وفزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخنا ونحن على الطريق الصحيح بدون موارد الفرق الأخرى".

وأردف: "ليس لدي أي شيء سوى الفخر، لقد منحتني الإدارة دعمًا رائعًا، منحني اللاعبون قلوبهم وأرواحهم كل يوم، أشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لم نتمكن من تحقيق ما نريد".

واستكمل: "لقد قلت دائمًا أن النتائج الأخرى ليست ذات صلة، عليك أن تهتم بنتائجك الخاصة وللأسف لم نتمكن من ذلك، نحن بحاجة إلى فترة من الوقت من أجل التعافي والاسترخاء، لدينا العمل الذي يتعين علينا القيام به لتحسين الفريق والعودة في أوائل يوليو للمضي قدمًا".