أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن جميع الأندية تعاني من أزمة مالية وليس القلعة البيضاء فقط، مُشيرا إلى أن البعض يحاول استغلال أزمة فيروس كورونا لتأجيل الانتخابات.

وقال سليمان خلال مداخلة ببرنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس": "المشكلة المالية الموجودة في الزمالك حاليًا متواجدة في العديدة من الأندية الكبيرة، الأفضل هو الإسراع في إقامة انتخابات بسبب ما نشر عن تشكيل لجنة جديدة في النادي، اللجنة الحالية جاءت في ظروف صعبة وتحملت العديد من المشاكل والأزمات".

وأضاف: "في حال تشكيل لجنة لإدارة شئون النادي لحين الانتخابات، لا بد من وجود إقرار بعدم ترشحهم، واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة متمسكان بإقامة الانتخابات في موعدها".

وتابع: "الانتخابات على مستوى مجلس النواب والشيوخ أقيمت ولا يوجد داع لتأجيل الانتخابات، عندما وجد البعض فرصتهم في الانتخابات ضعيفة، حاولوا استغلال أزمة كورونا للتأجيل، واستمرار تشكيل مجالس معينة".

وأوضح: "بعد إعلان هاني زادة ترشح مرتضى منصور لرئاسة الزمالك، رأيي أن كثيرًا ممن كانوا يفكرون في الترشح سيعيدون التفكير في الأمر، ليس لأنهم خائفون من السقوط، ولن أوضح أكثر من ذلك".

طالع أيضا.. مرتضى منصور: ارتكبت 3 مخالفات فقط في الزمالك.. ويُهدد وزير الرياضة

وأتم: "الدولة صبرت على بعض مسئولي الزمالك السابقين كثيرًا، تقديرا لقيمة ومكانة النادي".