يرى الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان، أنّ فريقه لديه القدرة على السيطرة على البطولات المحلية في إيطاليا وأوروبا بالمواسم المُقبلة، تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.

كونتي تولى تدريب إنتر ميلان قبل عامين، وفي الموسم الأول أنهى الدوري خلف يوفنتوس بفارق نقطة واحدة، وفي الموسم الحالي، حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بأربع جولات.

وقال حكيمي في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "هُناك ثلاث لحظات تلخص موسمنا هذا العام، خروجنا من أوروبا، الفوز على يوفنتوس والفوز الثاني في ديربي ميلانو، سمح لنا بالابتعاد بأربع نقاط عن ميلان".

وأضاف: "عندما تم إقصاؤنا من دوري أبطال أوروبا، وفقدنا فرصة التواجد في الدوري الأوروبي، قلنا لأنفسنا أنه لا يمكننا ترك الدوري يفلت من أصابعنا أيضًا".

وواصل: "لقد كنت مُقتنعًا بمشروع هذا النادي، وكلمات أنطونيو كونتي في مكالمتنا الهاتفية الأولى، اتصل بي ليسألني عما أراه حول مستقبلي، وشرح لي كيف سنلعب وأسلوبه العدواني في كرة القدم".

وتابع: "قال لي إننا سنفوز، لقد تحدثنا كثيرًا وعن كل شيء، ويُمكنني القول إنني اتخذت القرار الصحيح".

اقرأ أيضًا.. وكيل لاوتارو يثير التكهنات بشأن مستقبله مع إنتر ميلان وسط أنظار ريال مدريد

وأشاد بمدربه قائلًا: "كونتي لديه قدرة على إخراج كل شيء من اللاعبين، لقد علمني أن أركز ليس فقط على الهجوم، ولكن أيضًا على الدفاع، وتعلمت جانبًا في كرة القدم لم أكن أعرفه حقًا، لقد تحسنت كثيرًا معه".

وأسهب: "كونتي يعمل على التفاصيل، وهذا يجعل الأمر أسهل بالنسبة لنا بمجرد أن نكون في موقف المباراة، مع العلم أنه لا توجد مفاجآت، لأننا استعددنا لكل موقف قد نواجهه".

وأردف: "يوجد مشروع هُنا في إنتر ميلان، بدأ بوصول كونتي والعديد من اللاعبين الشباب، إذا استمرينا هكذا، يُمكننا الهيمنة على إيطاليا وأوروبا".

وأتبع: "لقد غيرنا بالفعل عقليتنا، حيث أنّ الفوز بلقب الدوري الإيطالي جعلنا أقوى عقليًا، لذلك لدينا الآن ما يلزم لنكون أبطال دوري أبطال أوروبا".

وانهى: "أنا سعيد للغاية هُنا، وكذلك زوجتي وولدي (أمين)، لا أعرف ما يُخبئه المٌستقبل، لكنني سعيد هُنا الآن، وآمل مواصلة اللعب والفوز هُنا لفترة طويلة".