توعد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض، بتوقيع عقوبات مغلظة بعد التعادل مع المقاولون العرب وخسارة نقطتين في صراع الدوري.

تعادل الزمالك مع المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. وكيله: الزمالك طلب التعاقد مع وليد أزارو.. واللاعب مرتبط بـ الأهلي

وأضاف إبراهيم عبد الله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "هذه المرة لن تمر، لا بد أن يكون هناك وقفة وعقاب وقرارات قوية، لأن صبرنا نفذ، وقدمنا كل شيء للفريق دون فائدة".

وتابع: "سفرنا الفريق بطائرات خاصة وأحضرنا أفضل الملابس وكل فترة نسمع عن خلافات ومشاكل".

وواصل: "لاعبو الزمالك غير منتمين للكيان ولا يشعرون بآلام الجمهور، والبعض يخرب في الفريق".

واستكمل: "أبناء الزمالك هم سبب الوقيعة بين كارتيرون وأسامة نبيه، ولاد النادي يحاولون تخريب الفريق، قالوا للمدرب الفرنسي إن أسامة نبيه يقول إنه من يضع التشكيل في المباريات".

واستطرد: "بعض الناس يسعون لتدمير الفريق واتخذنا قرارًا صارمًا بمنعهم من دخول الزمالك، لن نقبل أن يظل النادي مسرحًا للأحداث الخارجة عن النص ولن نسمح للأصوات الهدامة بزعزعة استقرار القلعة البيضاء".

وعن واقعة محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، قال: "الثنائى محمود جنش ومحمد أبو جبل حارسا مرمى الفريق الأبيض تنتظرهما عقوبات في الساعات المقبلة، لا يجب أن حارس مرمى يشمت في مرض زميله، ولا يصح أن نرى تراشقًا بالالفاظ والعبارات الغامضة بين الحراس".

وأشار: "هناك عقوبات وقرارات ستصدر من إدارة الزمالك ضد جنش وأبو جبل بسبب أزماتهما الأخيرة".

وأضاف: "لا يصح أيضًا أن يحصل لاعب كرة يد في الزمالك على كل مستحقاته المقدرة بثلاثة ملايين جنيه ثم يخون النادي ويعود إلى الأهلي!".

واختتم: "حزين لما يحدث في الزمالك، نحارب للحفاظ على الكيان، تسلمنا النادي في أسوأ ظروف، ووفرنا مبالغ لتسديد المستحقات المتأخرة، والناس يستغلون السوشيال ميديا للمتاجرة بالزمالك للحصول على أكبر مكاسب مادية".