أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن مباراة الفريق مع نادي البنك الأهلي، بمثابة نقطة تحول، من أجل استعادة زمام الانتصارات من جديد، والانطلاق نحو الهدف الذي حددته إدارة النادي، بقيادة النائب محمد أبو العينين، والمهندس طارق أبو العينين، المشرف العام على الكرة، خلال الموسم الحالي، بالعودة إلى المربع الذهبي.

يلتقي سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. ضياء السيد: لم أتردد بشأن قبول مهمة تدريب سيراميكا كليوباترا.. وهدفنا المربع الذهبي

وأعرب البطاوي عن ثقته الكبيرة في قدرة الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب المخضرم، صاحب الخبرات الكبيرة، ضياء السيد، على تقديم عروض قوية، ونتائج إيجابية، في ظل الدعم المتواصل الذي تقدمه إدارة النادي، وتواجد جهاز معاون كفء، يملك خبرات كبيرة محليا ودوليا، يضم عادل مصطفى، المدرب العام، صاحب القدرات التي يشيد بها الجميع، وعصام الحضري، صاحب التاريخ المشرف، مع منتخب مصر والنادي الأهلي.

وشدد المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على أن وجود الفريق في المركز الثامن، برصيد 25 نقطة، لا يعني صعوبة اللحاق بالمربع الذهبي، في ظل تقارب فارق النقاط بين أندية المسابقة، ولا يفصل سيراميكا كليوباترا عن المربع الذهبي، سوى 4 نقاط فقط، ما يعني أن الأمور في المتناول، في ظل وجود لاعبين أكفاء قادرون على تحقيق أهداف النادي خلال المرحلة المقبلة.

فيما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني والطبي والإداري، لمسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، حيث حضر أفراد الفريق قبل انطلاق المران، وخضعوا للمسحة الطبية من أجل الكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والحفاظ على سلامة اللاعبين والجهاز، قبل خوض هذا اللقاء الهام.