كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالي عن غموض حول مستقبل الثلاثي الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا وباولو ديبالا، بعد نهاية الموسم الحالي.

ينتهي عقد رونالدو وديبالا مع نهاية يونيو 2022، بينما موراتا مستمر في يوفنتوس حتى نهاية الموسم بعقد إعارة مقابل 10 ملايين يورو وشرط أحقية شراء بقيمة 45 مليون يورو.

ولكن كل ما يفكر به يوفنتوس هو الإبقاء على موراتا لمدة موسم آخر على سبيل الإعارة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإيطالي.

اقرأ أيضًا | إيفرا: يوفنتوس أخطأ برحيل أليجري.. وعلينا محاربة العنصرية كما فعلنا مع دوري السوبر الأوروبي

أما بالنسبة للبرتغالي، رونالدو، فهو يعرف جيدًا ألا يوجد أي نادٍ سيعرض عليه راتبًا سنويًا قدره 31 مليون يورو ويجب أن يقرر ما إذا كان سيبقى في يوفنتوس أو سيقلل راتبه وينتقل إلى مانشستر يونايتد كما أفادت الصحيفة من قبل.

ينطبق الشيء نفسه على ديبالا، الذي رفض عرض يوفنتوس للتجديد مقابل 10 ملايين يورو سنويًا رغم عدم وجود عروض خارجية كافية للرحيل بسبب ابتعاده عن المباريات في الموسم الحالي لإصابته البدنية.

ويرغب يوفنتوس في بيع ديبالا بحسب التقرير ولكنه يعتقد أن ليس هناك الكثير من الأندية ستطمح في التعاقد مع الأرجنتيني البالغ من 27 عامًا، وبالتالي، هناك تفكير في دخوله ضمن صفقات تبادلية.