نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز مستحق على نظيره إنبي بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

وحل الأهلي ضيفًا على نظيره إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد بتروسبورت، في إطار مؤجلات الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسجل للأهلي كل من حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية، فيما سجل رامي صبري الهدف الوحيد لـ إنبي عن طريق ركلة جزاء.

وخاض الأهلي مباراته طامحًا في تعديل المسار، بعد خسارته المفاجئة قبل أيام قليلة أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، وهي الهزيمة الأولى للشياطين الحمر في الدوري هذا الموسم.

طالع | بدلاء الأهلي أمام إنبي في الدوري.. طاهر يجاور مروان محسن وبواليا

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 33 نقطة، حصدهم من 10 انتصارات و3 تعادلات، بينما تلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 29 هدفًا وسكنت شباكه تسعة أهداف، ويحتل المركز الثاني.

وفي الوقت ذاته تجمد رصيد إنبي عند 24 نقطة محتلًا المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلها، بينما خسر 6، وسجل لاعبوه 20 هدفًا ومُنيت شباكه بـ21 هدفًا.

أهداف مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

انطلاق المباراة 

د1.. جوووووووووووووووووووول.. الأهلي يتقدم بالهدف الأول عن طريق حسين الشحات في الدقيقة الأولى بعد تلقيه تمريرة من عمرو السولية طولية لينفرد بالمرمى ويسدد بيمنه على يسار الحارس محمود جاد

هدف الأهلي الأول أمام إنبي 

د2.. جوووووووووووووووووووووووول.. الأهلي يعزز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بصورة طبق الأصل من الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة طولية من حسين الشحات ليسدد بيمناه على يسرا محمود جاد

هدف الأهلي الثاني أمام إنبي 

د10..محمد مجدي أفشة يسجل الهدف الثالث للأهلي ولكن الحكم المساعد يقوم بإلغائه بداعي التسلل. 

د27.. أفشة يهدر فرصة جديدة للتسجيل بعد انفراده بمحمود جاد ومحاولة التسديد بيمناه في الزاوية الضيفة لمحمود جاد، الذي نجح في التصدي للكرة ببراعة

فرصة أفشة المهدرة أمام إنبي 

د35.. جووووووووووووووووووووووووول,, انبي يقلص الفارق بهدف أول عن طريق مصطفى شلبي بعد تلقيه تمريرة طولية وانطلاقة من الجهة اليسرى وتسديد بيسراه في شباك الشناوي.

د36.. محمود عاشورف يلغي هدف إنبي بداعي لمسة يد على المهاجم، وذلك بعد رجوعه لتقنية الفار لتستمر النتيجة 2-0.

هدف إنبي الملغي أمام الأهلي

جووووووووووووووووووووووووووووول.. عمرو السولية يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 43 من عمر اللقاء بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من أفشة بركلة حرة من الجهة اليمنى.

هدف الأهلي الثالث أمام إنبي

حكم اللقاء محمود عاشور يطلق صافرة نهاية الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

د54.. جووووووووووووووووووووووووووول.. إنبي يسجل الهدف الأول لإنبي عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها، بعد أن احتسبها محمود عاشور على خلفية لجؤه لتقنية الفار بعد احتكاك سعد سمير مع رامي صبري.

هدف إنبي الأول أمام الأهلي

 

د75.. طاهر محمد طاهر يهدد مرمى إنبي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر بجانب القائم الأيسر لمحمود جاد

فرصة طاهر المهدرة أمام إنبي

 

حكم المباراة محمود عاشور يطلق صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي ثلاثية مقابل هدف.