حرص إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على إجراء اتصال هاتفي مع الأمير عبد الله بن مساعد وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي شيفيلد الإنجليزي لتوجيه الشكر له على حديثه عن القلعة البيضاء، في إحدى المقابلات التلفزيونية في الساعات الماضية.

وكشف عبدالله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة سابقًا، ومالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، عن انتمائه لنادي الزمالك، وتشجعيه له حيث أكد في تصريحاته أنه "زملكاوي ويُعاني"، كما أطلق تصريحات أخرى عن تعرض الأبيض للظلم بسبب وكالة الأهرام للإعلان، أثارت جدلا واسعا في الساعات الماضية. طالع التفاصيل

ووجه إبراهيم عبد الله الدعوة إلى الأمير عبد الله بن مساعد للقدوم إلى القاهرة وزيارة نادي الزمالك،  مؤكدًا له أن أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت خاصة أنه أحد الرموز الزملكاوية في دولة شقيقة وهي السعودية.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية للأمير عبد الله أن الدعوة مفتوحة أيضًا لحضور مباراة للفريق الأبيض أو حضور نهائي كأس مصر لكرة اليد في حالة تأهل الزمالك بعد عبور مباراة قبل النهائي في البطولة.

الأمير عبد الله بن مساعد عبر عن سعادته بهذه الدعوة واصفا إياها بالدعوة الكريمة والمحببة له كونها تأتي من نادي هو أحد محبيه على مدار أكثر من 30 سنة واعدا بتلبية الدعوة في حالة إتاحة الظروف الحالية وتحديدا أجواء كورونا.

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد تحدث في إحدى المقابلات عن انتمائه للزمالك منذ ما يقرب من 30 سنة وأن الزمالك تعرض في كثير من الأوقات لأزمات وظروف خارجة عن إرادته.