أكد محمد طلعت، لاعب الإنتاج الحربي، أنه لم يوجه أي كلام لأسامة نبيه، المدرب العام لنادي الزمالك، أثناء مشادته مع أشرف بن شرقي، لاعب الأبيض، خلال تبديله في مباراة الفريقين بالأمس.

فاز الزمالك على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، وشهدت وجود مشادة بين الجهاز الفني للأبيض ومحمد طلعت أثناء خروجه من المباراة، ليتم طرده في النهاية من قبل حكم المباراة.

أقرأ ايضًا.. مدرب الإنتاج الحربي: سنحاسب محمد طلعت على ما فعله مع جهاز الزمالك

أضاف محمد طلعت في تصريحات خاصة لـ بطولات: "مبدئيًا لم تحدث أي مناقشة بيني وبين أسامة نبيه، كلامي كان موجها لأشرف بن شرقي".

وتابع: "أثناء توجهي للحاق بالكرة خارج الملعب توجه إليٌ بن شرقي وفوت الكرة من تحت قدميٌ وبعدها ضحك واستهزأ بي أمامي،  قلت له أنت تلعب في نادي كبير بحجم نادي الزمالك وهذه تصرفات لاعبين صغار".

وواصل: "قلت له أنت من المفترض أن تكون لاعبا كبيرا ولكن تدخل الجهاز الفني ولاعبو الزمالك وقام اللاعب بسبي وأشار ليٌ بيده أنني لاعب بعقلية صغيرة".

واستكمل: "بن شرقي استهزأ بيٌ وبفريقي وهذا ليس مسموحا ولم أبصق على أسامة نبيه، ولم أستطع أن أفعل ذلك إطلاقًا".

وأردف: "الأمر كان نرفزة ملعب واعتذرت لأسامة نبيه ولم أهاجمه، قلت له أنت لديك لاعب مستفز بهذا الشكل، وبدلاً من أن يوقف اللاعب جاء ليهاجمني أنا هذا عيب أن يحدث من لاعب في ناد كبير".

أوضح: "المخرج أظهر رد فعلي ولم يظهر فعل أشرف بن شرقي، وأنا لا أفهم سبب ذلك، ومن بعد المباراة أنا يتم سبابي وإشارتي بنسر الأهلي كانت بسبب أنني تم سبابي و(دمي اتحرق)".

واختتم: "أسامة نبيه بمثابة أخ أكبر ليٌ ولم يحدث بيننا أي مناوشات على عكس ما أثير في السوشيال ميديا والقنوات التلفزيونية لأنني أكن له كل الحب والاحترام".