أكد رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، صعوبة مباراة نكانا الزامبي، بسبب إقامة اللقاء في نهار رمضان، كما علق قائد منتخب مصر الأولمبي على مجموعة المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.

طالع | قرعة أولمبياد طوكيو 2020.. مصر في مجموعة الموت

وقال صبحي في تصريحات عبر المركز الإعلامي بنادي بيراميدز: "المباراة أمام نكانا كانت صعبة بسبب إقامتها في شهر رمضان واللعب الساعة الثالثة عصرًا، بجانب اختلاف مواعيد نوم اللاعبين، العديد من العقبات تغلبنا عليها".

وتابع: "فريقنا وصل للدور النهائي من النسخة الماضية بالكونفدرالية، والتوفيق لم يحالفنا والجميع يركز الآن للوصول إلى أبعد درجة".

وأضاف: "سنفكر في دور الـ4 بعد تخطي ربع النهائي، من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق اللقب".

وعن مجموعة منتخب مصر في الأولمبياد، تابع صبحي: "الجميع رأى المجموعة ومدى صعوبتها، والـ16 منتخبًا المشاركين في المنافسات مميزين".

وأتم: "الجيل الحالي لمنتخب مصر الأولمبي قادر على تخطي تلك العقبة، ولديهم إصرار وحماس للوصول إلى أبعد مكان، لا أحب كلمة أداء مشرف، ولكن سنحاول للوصول للدور التالي".

واختتم: "معنا جهاز فني على أعلى مستوى، وشوقي غريب دائمًا يتحدث معنا عن الإيجابيات، وإن هدفه هو تلك البطولة وليس فقط الأداء المشرف، والجميع يعلم مدى إصرار هذا الجيل، وسنجتهد".