تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن فوز فريقه على الأهلي، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري.

سموحة انتصر على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم في إطار مواجهات الجولة الـ11 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر خلال تصريحات لبرنامج "ملعب البلدوزر" على قناة "الشمس": "أنا أهلاوي بعد سموحة والعلاقة بين الناديين أكثر من رائعة، وحسام حسن أثبت وجهة نظري بأنه الأفضل في مصر".

وأضاف: "محمد الصباحي كان عادلًا اليوم وأدار المباراة بجدارة تحكيمية، ونحن هزمنا ثالث العالم، وأي فريق يواجه الأهلي يعرف أنه سينهزم من قبل المباراة، ويقولوا (يارب ننهزم بهدفين فقط)".

وتابع: "كان لدي إحساس بنسبة ٩٠% بأننا سنهزم الأهلي".

طالع | فيديو | من منتصف الملعب.. حسام حسن يعاقب الشناوي بهدف قاتل أمام الأهلي

وأكمل: "أحمد عبد القادر لاعب سموحة تابعته منذ فترة طويلة ولم أكن متوقع من الأساس بأنه سيعود لمصر من أوروبا، إذا الأهلي طلب عودته الموسم المقبل سيعود وهناك بند في الإعارة بأحقية الأحمر في عودته بعد الموسم الأول من الإعارة التي تمتد لموسمين".

وواصل: "هناك نادي مصري اتفق معي على ضم حسام حسن مقابل ٤٠ مليون، وأنا لا أزايد وما أقوله في حسام حسن صحيح وهناك نادي مصري".

وأتم: "هناك نادي سعودي من أحد أندية القمة يرغب في ضم حسام حسن خلال الموسم المقبل وسنفكر في الأمر، ولم يحدث أي تفاوض أو حديث من محمود الخطيب معي نهائيا لضم حسام حسن".

يذكر أن فرج عامر أعلن انتقال حسام حسن إلي نادي أهلي طرابلس الليبي، على سبيل الإعارة، وذلك بداية من الشهر المقبل.