علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، وسموحة الحالي، على هدف فريقه الثاني الذي سجله حسام حسن في شباك المارد الأحمر خلال مواجهة الليلة.

وكان سموحة قد فاز على الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة 11، بهدفين مقابل هدف، إذ جاء الهدف الثاني من وسط الملعب عندما استغل مهاجم الفريق السكندري حسام حسن تقدم حارس المرمى محمد الشناوي.

طالع | لاعب سموحة: سعينا للخروج بأقل خسائر أمام الأهلي.. وتوقعت تمريرة عبد القادر

وقال ناجي في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "تمركز محمد الشناوي كان غير صحيح وخرج بدون مبرر بجانب بعده عن الملعب لفترة طويلة".

وأضاف: "كنت أرى أن علي لطفي هو الأحق بالمشاركة أمام سموحة، ولا يتعجل الجهاز الفني للأهلي في الدفع بالشناوي، المدير الفني كان قلقًا من سموحة لذلك لعب بكل عناصره الأساسية أمامنا".

وأردف: "محمد الشناوي له عذره لأنه في حالة صحية غير مستقرة بسبب إصابته بالكورونا وفترة العزل، رأيي الشخصي أن علي لطفي يلعب هذه المباراة على الأقل".

واختتم: "تعادلنا في 12 مباراة هذا الموسم، سموحة كان يستحق 10 نقاط على الأقل من 5 تعادلات، 10 نقاط على 27 نقاط يضعونا في المركز الأول، هناك مباريات كثيرة كنا نستحق فيها المكسب مثل مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي وبيراميدز".