كشف الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي للتسويق، عن اتخاذ محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، قرارًا بتجميد التعاون مع شركة بريزنتيشن، الحاصلة على حقوق الرعاية والبث.

وقال شلبي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الموقف لا يزال متأزمًا بين القلعة الحمراء وشركة بريزنتيشن بسبب عدم تلقي أي رد إيجابي من الشركة حتى الآن، بخصوص الخطابات المرسلة إليها من قبل إدارة النادي يومي ٥ و١٩ أبريل الجاري بشأن المستحقات المالية المتأخرة والتي تزيد على 100 مليون جنيه.

وأكد شلبي، أنه تمت مخاطبة شركة بريزينتيشن للمطالبة بحقوق النادي المالية حتى يستطيع الوفاء بالتزاماته الكبيرة والمطلوبة في الوقت الراهن، كمستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والموظفين والعاملين، مُشيرًا إلى أن الشركة لم ترد.

وشدد على أنه بذلك تم رفع الأمر بشكل عاجل إلى مجلس الإدارة والذي قرر تجميد التعاون مع شركة بريزنتيشن بشأن حقوق الرعاية والبث.

وتم تفويض محمود الخطيب، رئيس النادي، في اتخاذ أي قرار في ضوء المستجدات التي قد تطرأ قبل مباراة سموحة في الدوري.

طالع أيضا.. فرج عامر: مباراة سموحة أمام الأهلي صعبة وليست مستحيلة!

ويلتقي الأهلي مع سموحة، اليوم الخميس، في المباراة التي تقام على استاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي عشر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.