سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على مجموعة منتخب مصر لكرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، والتي تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

القرعة التي أجريت اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمدينة زيورخ السويسرية، كشفت عن قرعة وصفتها الصحيفة الإسبانية، بـ "مجموعة الموت".

طالع أيضًا.. مواعيد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو 2020

إسبانيا تعود إلى الأولمبياد من جديد بعد غياب عن الدورة الماضية في البرازيل، ريو 2016، وستفتتح مبارياتها أمام منتخب مصر بطل أفريقيا.

ومن بين هذه الأمور، كشفت الصحيفة عن مواجهة مرتقبة بين محمد صلاح نجم ليفربول والذي من المحتمل أن يكون قائدًا للمنتخب المصري في البطولة، وسيرجيو راموس قائد إسبانيا.

راموس ومحمد صلاح بينهما ذكريات ليست جيدة، تعود لنهائي دوري أبطال أوروبا، كييف في مايو 2018، عندما تسبب الإسباني في إصابة نجم ليفربول، وأجبره على الخروج من الشوط الأول، مما ساعد الملكي في الفوز بالبطولة على حساب ليفربول، بل وأبعد صلاح عن أولى مباريات منتخب مصر في كأس العالم ضد أوروجواي.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن راموس يهدف للمشاركة مع منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، لرغبته في المشاركة بجميع البطولات والدورات الممكنة مع منتخب بلاده وفريقه، وتبقى دورة الألعاب الأولمبية هي البطولة الوحيدة التي لم يشارك فيها قائد ريال مدريد من قبل.

وستكون المباراة الافتتاحية بين إسبانيا ومصر يوم 22 يوليو على ملعب سابورو، في التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.