أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بـ ليدز يونايتد، قبل المباراة التي ستجمع بينهما مساء الإثنين المقبل.

ويستضيف ليدز نظيره ليفربول على ملعب إيلاند رود، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا: سيناريو كابوس.. آرسنال وتشيلسي قد يحرمان ليفربول من التأهل لدوري أبطال أوروبا

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليدز يونايتد فريق عريق، لديهم شخصية مختلفة مع بيلسا، بالإضافة للشغف الذي يظهرونه في المباريات الماضية".

وأضاف: "كان من دواعي سرورنا أن نرى ليدز مرة أخرى في الدوري الإنجليزي، لقد حققوا الفوز في الجولة الماضية بـ 10 لاعبين على مانشستر سيتي، هناك الكثير لديهم أمامنا أيضًا".

وأشاد بمهاجم الفريق باتريك بامفورد: "يا له من لاعب، قبل الموسم سمعت أن ليدز بحاجة إلى هداف، أنا سعيد لأنه أثبت خطأ الناس، لا أعرفه لكن مسيرته رائعة، وعندما أشاهده يعجبني أداءه كثيرًا".

وأردف: "يجب أن نكون في أفضل حال، سندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز، لا تهاون في المباريات المتبقية من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وعن حالة جو جوميز: "لا يوجد رد فعل حقيقي حتى الآن، إنه يركض، وفي حالة جيدة مثل فيرجيل فان دايك وماتيب وهندرسون، لكن لا يوجد أي موعد محدد للعودة".

وشدد: "لا توجد أخبار جديدة بشأن الإصابات، لا مخاوف جديدة، على غير العادة مؤخرًا".

ودافع عن مدافعه فيليبس: "بالنسبة لي فييبس وكاباك يكونان شراكة قوية في الدفاع، 4 مباريات على التوالي فزنا بها في تواجد مات وأوزان".

واختتم: "فيليبس يتطوّر، كما هو الحال للفريق بالكامل، يجب على الفريق أن يعتادوا على بعضهم البعض".