انتقدت جماهير فريق ليفربول، الإنجليزي، أداء نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح الفريق، بعد التعادل سلبيًا أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول تعادل سلبيًا أمام ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات إياب ربع نهائي الأبطال، ليودع الريدز المُسابقة، حيث خسر ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. ناتشو: قالوا ريال مدريد غير مرشح أمام ليفربول.. والآن نسعى لنهائي دوري الأبطال

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام ريال مدريد

محمد صلاح، شارك في المباراة، كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى النهاية، وكاد أنّ يحرز هدفين، ولكن تألق البلجيكي، تيبو كورتوا، وقف أمام نجمنا المصري.

جماهير ليفربول، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لم يُعجبها ما قدمه صلاح خلال المباراة، رغم أنّ المصري، على أرض الملعب، كان أكثر لاعب لديه محاولات على مرمى البلجيكي كورتوا.

ردود افعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح

لماذا لا يتحدث أحد عن أداء محمد صلاح السيئ، لقد كان غير جيد في الآونة الأخيرة، ما فعله كلفنا المباراة، كم عدد الفرص الإضافية التي يحتاجها ليحقق لنا هدفًا؟، مشكلتي مع يورجن كلوب، هو بغض النظر عن مدى سوء أداء صلاح، لن يسيطر عليه كلوب أبدًا، وبدلًا من ذلك سيتم التضحية بـ ماني.

محمد صلاح هو سبب خسارتنا اليوم. 

أشعر بخيبة أمل شديدة.

يجب على ليفربول، إلقاء اللوم على محمد صلاح، والفرص الكبيرة التي يُهدرها، وخاصًة في الشوط الأول.

محمد صلاح كلفنا هذه المباراة، أكبر مباراة في موسمنا، كان يجب أنّ يسجل هاتريك، أمر صادم لأنه كان يجب أنّ يسجل وهو فينالدوم، لا أصدق ذلك.

أداء محمد صلاح متوسط للغاية.

محمد صلاح، ماذا أنت تحتاج لإنهاء مثل هذه الفرص؟

محمد صلاح كان ضعيفًا وخاصًة في الشوط الأول.

لا يزال محمد صلاح بسهولة أحد أفضل اللاعبين في العالم.

صلاح اليوم كان سيئًا للغاية.

محمد صلاح كان أفضل لاعب لدينا هذا الموسم، بميل واحد، وفجأة كان سيئًا، تقولون صلاح كلفنا المباراة في اللحظات الكبيرة، فيرمينو وماني أيضًا مُنذ بداية الموسم أدائهما يكلفنا الكثير، ولكن لا ترى أي أحد يتحدث عن ذلك.