"تحدث أشياء معينة في كرة القدم لا تتوقعها، ويمكن أن يحدث أي شيء حتى بدون جمهور أنفيلد".. هكذا كتب موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، والمقرب من الريدز، تعليقًا على استعدادات الفريق لمواجهة ريال مدريد.

ليفربول أمام مهمة صعبة غدًا على ملعب أنفيلد رود، في مواجهة ريال مدريد بإياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة ذهابًا خارج ملعبه 3/1 الأسبوع الماضي.

طالع أيضًا.. الإيكو: ليفربول يبدأ متابعة بديل محمد صلاح

ليفربول إيكو، الموقع المقرب من النادي الإنجليزي، كتب تقريرًا عن مواجهة ريال مدريد الصعبة والمرتقبة مساء الغد الأربعاء.

التقرير تضمن موقف محمد صلاح وحالته التي تُحدد قوة ليفربول في المباراة، ورغبته في أن يواصل أرقامه القياسية مع النادي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكل ما يلي، كما جاء في التقرير على الموقع الإنجليزي..

تتجلى مهمة ليفربول أمام ريال مدريد بشكل واضح، من خلال اتضاح مستقبل محمد صلاح مع الفريق.

يأمل صلاح أن يضيف هدفًا جديدًا إلى أهدافه الـ28 هذا الموسم، لكن المفتاح في البداية، يجب أن يخرج الفريق بشباك نظيفة حتى على الأقل في الشوط الأول، والتقدم ولو بهدف نظيف.

سيكون من الصعب إبقاء ريال مدريد في مناطقه، لأن طريقتهم في الهجوم لا تعتمد على زيادة عددية في منطقة جزاء خصومهم.

الفوز على برشلونة في 2019 كان معجزة، كانت ميزة التواجد الجماهيري في تلك الليلة رائعة، لقد كانت ليلة مميزة، لا تحدث كل يوم، خاصة في غياب الجماهير.

من دون الجماهير سيكون الأمر صعبًا على اللاعبين، لكن يمكن أن يحدث أي شيء، يجب التفكير فيما حدث أمام ريال مدريد بـ كييف، وإصابة صلاح وخروجه من نهائي دوري أبطال أوروبا.

يجب أن يعلم ليفربول أن الثأر في أنفيلد له مزاقٍ خاص، والفوز سيؤمن استمرار محمد صلاح بنسبة كبيرة.

النجم المصري في حالة التأهل إلى نصف النهائي، ربما لن يفكر في مغادرة ليفربول، مع اقتراب الحلم بالتتويج باللقب والدفاع عنه الموسم المقبل بطبيعة الحال، بدلًا من المنافسة النارية على مقعد مؤهل لـ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح كان الأفضل في لقاء الذهاب، وهو من سجل هدف الفريق الوحيد، ويسعى لتكرار ذلك في لقاء الإياب، سيعطي كل ما لديه من أجل صنع ريمونتادا جديدة، خاصة وأنه غاب أمام برشلونة في الليلة التاريخية.