أكد مالومو اريك، نائب رئيس نادي سيمبا، أن الأهلي سيعاني من غيابات مهمة، في مباراته أمام فريقه اليوم، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام سيمبا التنزاني التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. بي إن سبورت تُعلن مُعلق مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تأهل الأهلي وسيمبا إلى الدور التالي من البطولة القارية، بعدما تصدر الفريق التنزاني قمة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما احتل الأهلي المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وتحدث مالو اريك خلال استضافته بقناة أون تايم سبورت، عن غياب عدد من اللاعبين عن الأهلي، وأبرزهم علي معلول، قائلًا: "معلول لاعب متميز، الأهلي لديه لاعبين متميزين وهناك نجوم يمثلون مفاتيح الفوز مثل محمد الشناوي وأيضًا جونيور أجاي، المدير الفني للأهلي قال إنه سيفتقد بعض اللاعبين، لا أعرف من الذي سيكون على دكة البلاء، ولكن نستطيع مواجهة أي 11 لاعبًا".

وبسؤاله "هل بالنسبة لهم من الأفضل مواجهة الزمالك أم مولودية الجزائر؟"، رد قائلاً: "كما قلت من قبل هذه فرق جيدة ومتميزة وهذه بطولة قارية، لم يعد هناك فرق ضعيفة، كل الفرق أصبحت قوية ومتميزة، وأيًا كان الفريق الذي سنواجهه، سنلعب بكل قوة".

وتابع: "لو واجهنا الزمالك فهذا رائع، ولو كان الفريق الجزائري فهذا جيد، نحن واجهنا الزمالك من قبل".

وواصل: "الزمالك فريق جيد وأيضًا المولودية، ولكن إذا أردت أن تكون بطلاً، عليك مواجهة أي فريق، ونحن نؤمن بفريقنا للفوز".

وبسؤاله "هل هناك اختلاف بين الموسم الحالي والماضي للأهلي؟"، قال: "أداء اللاعبين اختلف مقارنة بما اعتادوا عليه في العام الماضي، نحن نفضل طريقة لعب الأهلي، تكون المباراة مفتوحة، نحن نفضل هذا الأسلوب".

واستكمل: "الأهلي في العام الماضي كان قويًا وما زال، ولكن الطريقة التكتيكية التي يلعب بها الأحمر هذا الموسم تناسب لاعبي سيمبا للتعامل معها، حتى في القاهرة".

وأردف: "نجحنا في الفوز على الزمالك في القاهرة عام 2003 وكان بطلًا لإفريقيا، نحن هنا لصنع تاريخ أيضًا بالفوز على الأهلي، لدينا ثقة بأننا سنفوز بهذه المباراة، المدير الفني للأهلي سيعطي راحة لبعض اللاعبين وهناك مصابين وهذا سيعطي ميزة لفريقي في المباراة".

واختتم: "سيمبا سيكون البطل لهذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، أؤمن بفريقي والطريقة التي طورنا بها الفريق والناحية التكتيكية وأداء اللاعبين، معظم الفرق في أفريقيا شاهدناها ونؤمن أننا نستطيع الفوز عليهم".