يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 9 – 4 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال إفريقيا، وفي الدوري السعودي.

يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل الفريقان إلى الدور التالي من البطولة القارية.

طالع |  تشكيل الأهلي أمام سيمبا.. ربيعة وبيكهام أساسيان ومحمد شريف يقود الهجوم

فيما يلتقي الهلال السعودي نظيره اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي أحمد حجاري، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 9 – 4 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوادني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة التعاون والعين، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة ضمك والنصر، في السادسة وخمسة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD   .

تُقام مباراة الاتحاد والهلال، في السابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة فولهام ووولفرهامبتون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة هويسكا وإلتشي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا