طالب كورت زوما، مدافع فريق تشيلسي، زملاءه في البلوز، بنسيان الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنّه يتعين على فريقه الآن الاستعداد لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي سقط في ميدانه أمام وست بروميتش بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، ظهر أمس السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من البريميرليج.

وقال زوما في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "النتيجة تتحدث عن نفسها، الجميع مُحبطون للغاية، لكنها مُجرد مباراة، نحتاج إلى العودة لما كنا نفعله قبل التوقف الدولي، ونأمل أنّ نعود إليه في أقرب وقتٍ ممكن".

وأضاف: "لا يوجد وقت للعثور على أعذار، لم نفز بالمباراة، وخسرنا بشكل سيء، كانت مباراة صعبة للغاية، لكن علينا الآن الاستعداد للمباراة القادمة أمام بورتو".

اقرأ أيضًا.. تياجو سيلفا يعلق على طرده أمام وست بروميتش: أتحمل المسؤولية

وواصل: "علينا العودة، علينا أنّ نرد بقوة وهذا ما سنفعله، لا أعرف ما حدث في مباراة الأمس، ربما فقدنا التركيز، ربما بعض الالتزام، لكنها في النهاية مُجرد مباراة، علينا أنّ نكون مركزين بنسبة 100% في المباريات القادمة".

وأردف: "هُناك أيام لا تكون في يومك، كما قلت الجميع محبطون للغاية، ليس هُناك الكثير ما يُمكنني قوله، ربما لم نكن مركزين بما فيه من الكفاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا أنّ نتعلم من هذه الهزيمة، علينا أن نقدم كل ما لدينا في المباريات القادمة، سنحلل المباراة من أجل تفادي تكرار نفس الأخطاء".

يُذكر أنّ تشيلسي يحل ضيفًا على بورتو، مساء الأربعاء القادم، ضمن لقاءات ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال.