كشف أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز تفاصيل أزمته مع المدير الفني للنادي أروابارينا بسبب غيابه عن المشاركة أساسيًا في الفترة الماضية.

بيراميدز يواجه نظيره الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل باستاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "عقب التعافي من الإصابة عدت للمشاركة في المباريات من جديد وخضت 3 لقاءات وأي شخص ممكن أن يحزن لجلوسه احتياطيًا".

أردف: "لكني تحدثت مع المدير الفني ولم يحدث بينا أي مشاجرة أو جدال ولكن كل طرف يشرح وجهة نظره للأخر، وكل ما يثار ليس له أساس من الصحة".

وتابع: "مباراة الرجاء المغربي ستكون صعبة للغاية لأنهم فريق كبير وقوي في إفريقيا، وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية رغم صعوبة اللقاء".

طالع | هاني سعيد يكشف حقيقة خلافه مع أحمد فتحي

وأوضح: "الرجاء يمتلك 6 نقاط في المجموعة مثلنا ونرغب في الخروج بمباراة قوية ونلعب كرة جيدة ونحقق الفوز".

وأكمل لاعب بيراميدز: "مبروك لمنتخب مصر الذي أحب الانضمام له دائمًا ومبروك لحسام البدري المدير الفني، والفترة القادمة صعبة في ظل خوض تصفيات كأس العالم ثم المشاركة في كأس الأمم الإفريقية".

واختتم: "المنتخب يحتاج للتركيز وإن شاء الله نصل لكأس العالم ونهائي كأس الأمم المقبلة وأن يحددوا ما يريدوه في الفترة المقبلة".