طالب عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، اتحاد كرة السلة بالقيام بدوره واتخاذ القرار الذي يضمن حقوق نادي الزمالك عقب أحداث مباراة السلة أمام الأهلي مساء اليوم بصالة نادي الزمالك والتي انتهت بقرار مراقب المباراة بإلغاء اللقاء.

طالع.. إلغاء مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري السلة بعد اقتحام الجماهير

وأكد رئيس اللجنة في تصريحات رسمية أنه تواجد بالصالة المغطاة للنادي مساء اليوم وشاهد كل الأحداث، حيث شدد من البداية على تنفيذ كل الضوابط المنظمة للمباراة، والتزم النادي وكل مسئوليه بتنفيذ مطالب طاقم التحكيم والمراقب بإخراج الأعداد الزائدة من الجماهير بالمدرجات والتي تفهمت الأمر لصالح ناديها وخرجت على الفور وهو الموقف الذي يشكرها عليه.

وشدد عبد العزيز على أن تواجد عدد من نجوم كرة القدم داخل الصالة لمؤازرة فريقهم لم يكن يستدعي اختلاق هذه الأزمة، خاصة أن عدد ضيوف النادي الأهلي الذين حضروا لصالة الزمالك كان أكبر من المؤازرين لفريق الزمالك، وهو الأمر الذي جعل مسؤولي نادي الزمالك يستغربون من موقف الأهلي ومن ثم موقف ممثلي اتحاد اللعبة في المباراة.

وطالب عماد عبد العزيز من مسئولي اتحاد اللعبة عدم اتخاذ أي قرارات من شأنها إثارة التعصب بين الجماهير من خلال حفظ حقوق نادي الزمالك في هذه المباراة.

واختتم مؤكدًا أن اللجنة ستتخذ كل الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق الزمالك، خاصة أن النادي التزم بكل الضوابط التي نظمها اتحاد اللعبة من أجل إقامة المباراة في موعدها.