تحلم كبار أندية أوروبا بالتعاقد مع النجمين الشابين، إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، لإضافة قوة إضافية للهجوم، وعلى رأسها نادي ريال مدريد الإسباني.

وأفادت تقارير أن ريال مدريد يدرس التعاقد مع هالاند ومبابي دفعة واحدة، من صفوف بوروسيا دورتموند وريال مدريد على الترتيب (طالع التفاصيل).

وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن ريال مدريد سيضطر إلى بيع 6 لاعبين ليعزز تمويل صفقتي هالاند ومبابي.

أول الأسماء على قائمة الرحيل، هما الثنائي إدين هازارد وجاريث بيل (المعار إلى توتنهام).

ووفقًا لموندو ديبورتيفو، فإن القائد سيرجيو راموس ورافائيل فاران ومارسيلو وإيسكو على قائمة الرحيل كذلك.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في الليجا خلف أتلتيكو مدريد وخصمه برشلونة، ويواجه ليفربول في ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا في أبريل.

ويأمل ريال مدريد في العودة إلى القمة المحلية والأوروبية، وبالتالي سيواصل محاولة بناء مستقبله على المدى الطويل من خلال التوقيع على الثنائي كجزء من عملية البناء.

على الرغم من أن الشرط الجزائي في عقد هالاند يبلغ 65 مليون جنيه إسترليني والذي يصبح ساريًا في الموسم المقبل، إلا أن دورتموند يطالب بحوالي 150 مليون جنيه إسترليني، في ظل حرب المزايدة على نجمه هذا الصيف.

ومن المرجح أن يكلف مبابي أكثر من ذلك، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد وصف ريال مدريد سابقًا بأنه خطوة حلم.

وانهارت محادثات تجديد التعاقد مع القائد المخضرم راموس، الذي قد يغادر برنابيو بعد 16 موسمًا في النادي، بينما قد يرحل بيل الجناح الويلزي على الرغم من إعلانه عن نيته العودة إلى العاصمة الإسبانية.

ولم يسجل نجم تشيلسي السابق إيدن هازارد سوى أربعة أهداف في موسمين في فترة الإصابة، وحظي فاران باهتمام أندية أخرى وهناك شكوك حول رحيله، في حين أن إيسكو ومارسيلو غير مرجح بقائهما في ريال مدريد.