أكد ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر السابق، أن أداء المنتخب في مباراته أمام كينيا، كان سيئا جدًا وعشوائيًا.

وتعادل منتخب مصر مع كينيا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت على استاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبي.

اقرأ أيضًا.. محمد بسام: حسام البدري هنأ اللاعبين بعد التعادل مع كينيا

وقال ضياء السيد خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "TEN": "أداء منتخب مصر في مباراة اليوم كان سيئا جدًا وعشوائيًا بدون أي بصمة واضحة ".

تابع: "حسام البدرى راهن على بعض الأمور واللاعبين خذلوه، راهن على بعض الاختيارات والتغيرات في التشكيل، أداء وسط الملعب كان سيئا جدًا، والنواحي الدفاعية لم تنفذ بشكل منظم".

وواصل: "الهدف الذي دخل مرمانا كأنه هدف من الخمسينات من (أيام الأبيض والأسود)، لا يوجد تشتيت للكرة من قبل اللاعبين، و(عملوا زحمة) أمام محمد الشناوي".

استكمل: "أفضل شيء في هذا اليوم هو أننا تأهلنا لكأس أمم إفريقيا، ومن المؤكد حسام البدري سيقوم بمراجعات كثيرة جدًا على الاختيارات وعلى عناصر معينة كان يراهن عليها".

أردف: "نحن في أضعف مجموعة في العالم كله وليس في قارة إفريقيا فقط، هذه الحقيقة نحن تأهلنا وهذا كان متوقعًا ولكن الناس تقلق من الأداء، ومن الممكن أن يزيد الأداء مع الفرق الكبيرة ولكن ما الضمان؟".

أكمل: "مباراة جزر القمر ستكون فرصة لإعطاء عناصر جديدة فرصة المشاركة، وهذا اللقاء سيكون بدون ضغوطات لأننا حسمنا التأهل".

اختتم: "لا يوجد مبرر للاعبين أن يظهروا بهذا الشكل أمام كينيا، هذه ليست مباراة صعبة، لم نواجه ساحل العاج أو المغرب".