يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 19 – 3 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية.

يلتقي فريق فولهام نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي ريال بيتيس نظيره ليفانتي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

ويلتقي فريق جالطة سراي الذي يضم بين صفوفه مصطفى محمد، نظيره تشايكور ريزا سبور، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري التركي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 – 3 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة فولهام وليدز يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال بيتيس وليفانتي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة بارما وجنوى، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الألماني اليوم

تُقام مباراة أرمينيا بيليفيلد ولايبزيج، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

موعد مباريات الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة فاتح قرا جمرك وقيصري سبور، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

تُقام مباراة جالطة سراي وتشايكور ريزا سبور، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

يُمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا