أفادت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ يستبعد التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ ارتبط بالتعاقد مع ساؤول في الصيف المقبل، خاصة وأن اللاعب الإسباني فقد مكانته المميزة في اختيارات دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.

مواجهة خيتافي الأخيرة كانت مثالًا واضحًا على حالة الانزعاج التي يعيشها ساؤول في هذا الوقت مع أتلتيكو مدريد، ولعب 45 دقيقة فقط، وخرج بين شوطي المباراة ودخل بدلًا منه جواو فيليكس.

طالع أيضًا.. أوليفر كان يطالب بتجديد عقود ثلاثي بايرن ميونخ الكبار

صحيفة "بيلد" الألمانية، أفادت بأن بايرن ميونخ غير جاهز للتعاقد مع ساؤول نيجويز في الصيف المقبل، ولا ينوي الدخول في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساؤول يحاول إيجاد مخرج في الصيف من أتلتيكو مدريد، وسط اهتمام من أندية كبرى أخرى في أوروبا.

وشددت الصحيفة على أن انتقال نيجويز لبطل أوروبا لن يكون واقعيًا في الوقت الحالي، لتواجد عدد كبير من لاعبي الوسط في بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ يمتلك جوشوا كيميتش، وليون جورتسكا وخافي مارتينيز ومارك روكا، بالإضافة لـ توليسو وتياجو دانتاس الشاب، فضلًا عن مشاركة جمال موسيالا أحيانًا في وسط الملعب.

ساؤول لديه عقد مع أتلتيكو مدريد حتى 2026، ورغم أنه كان لديه شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو، تم تخفيضه إلى 50 مليونًا فقط.