أصدر الاتحاد التركي لكرة القدم، بيانًا قبل قليل، أعلن خلاله توقيع عقوبات صارمة على مجلس إدارة جالطة سراي، بعد تصريحاتهم ضد التحكيم، بسبب طرد مصطفى محمد في مباراة أنقرة جوجو بالدوري.

وحصل مصطفى محمد على البطاقة الحمراء في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعدما قام بضرب إبراهيم أكداج بالمرفق مثلما كانت رؤية الحكم، وهذا عكس ما يراه مسؤولو جالطة سراي، الذين وصفوا القرار بالعار، وانتقدوا أسلوب لاعب أنقرة جوجو في السقوط على أرض الملعب.

مسؤولو جالطة، متمثلين في رئيس النادي مصطفى جنكيز، ونائب الرئيس الأول عبد الرحيم البيرق، ونائب الرئيس الثاني يوسف جوني، أعربوا عن غضبهم عقب نهاية المباراة بسبب طرد مصطفى محمد وركلة الجزاء التي احتسبت ضد الفريق، والأكثر غضبًا بينهم كان البيرق والذي قام بتوجيه السباب للمسؤولين (طالع ماذا قال؟).

وكان الاتحاد قد قرر الخميس الماضي، إحالة المسؤولين السالف ذكرهم، إلى مجلس التأديب والانضباط بالاتحاد، بسبب تصريحاتهم.

وقال الاتحاد في بيانه: "بسبب انتهاك التعليمات والقوانين، تم توقيع غرامة مالية قدرها 24 ألف ليرة تركية على نادي جالطة سراي".

وأضاف: "ووفقًا للبند 4 من المادة 38، تم توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 10 آلاف ليرة تركية على جالطة سراي".

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية: فالكاو يضع مدرب جالطة سراي في حيرة مع عودة مصطفى محمد

وواصل: "تمت مُعاقبة مصطفى جنكيز، رئيس نادي جالطة سراي، بالإيقاف لمدة 20 يومًا والغياب عن حضور المباريات، أو الحديث لوسائل الإعلام خلال فترة العقوبة، بعد تصريحاته ضد الروح الرياضية في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لناديه".

وأتم الاتحاد في بيانه قائلًا: "نائبا رئيس جالطة، عبد الرحيم البيرق، ويوسف جوناي، تم تحذيرهما من تكرار مثل هذه التصريحات غير الرياضية وإذا تقرر الأمر سيكون هنُاك عقوبات أخرى".