تحدث فاروق جعفر رئيس لجنة إدارة الكرة بنادي الزمالك، عن الهزيمة التي تعرض لها الفريق على يد الترجي التونسي في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والأزمة التي افتعلها أشرف بن شرقي خلال استبداله في اللقاء.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "حتى الآن لا يوجد جديد بشأن الجهاز الفني، ولكن كل شئ وارد، الآمال موجودة، نحن مررنا بنفس الظروف في الكونفدرالية وحصلنا على البطولة، وإن شاء الله يعود الفريق لحالته".

لاعب الترجي السابق يعلق على هزيمة الزمالك بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "لم نوقع أي عقوبات على اللاعبين بسبب الهزيمة، لأن الكرة مكسب وخسارة، ولكن إذا كان هناك لاعب خرج عن المنظومة أو اعترض فيجب معاقبته".

وعن أزمة أشرف بن شرقي، أوضح جعفر: "هو من نوعية اللاعبين أصحاب الغيرة وهذه شخصيته، ولا توجد مشاكل وسيتواجد في المجموعة التي ستشارك في المباراة القادمة".

وواصل: "أطمئن جماهير الزمالك بأنه لا يوجد مشاكل، الأندية الكبيرة بعد الخسارة تتعرض لهزة، ولكنهم يتداركون الأمر سريعًا، وهذه هي متعة الكرة، وارد أن اللاعبين لم يكونوا في يومهم أو غاب عنهم التوفيق"

واستطرد: "هناك بالفعل عروض وصلت للاعبين، ولكن لكي ترحل عن النادي لابد أن يليق العرض بالزمالك، لأن النادي له حقوق".

وأتم: "استمرار المدير الفني والجهاز الحالي مرتبط بأداء اللاعبين".

واختتم لاعب الزمالك السابق: "الجهاز الفني لا يحتاج أي تغيير أو إضافة أعضاء جدد، بل نحتاج لاستقرار لأن هذا ما يولد النجاح، ومن الصعب التفكير في الوقت الحالي في إحداث أي تغيير".