وضع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، رادميل فالكاو، مدربه المخضرم فاتح تريم، في حالة حيرة بعد تألقه في مباراة الأمس أمام سيفاس سبور في بطولة الدوري التركي.

وسجل فالكاو هدفين في تعادل جالطة سراي أمام سيفاس سبور 2-2، في غياب مصطفى محمد للإيقاف بعد طرده بمباراة أنقرة جوجو لمدة مباراة واحدة. (طالع تقرير مباراة جالطة سراي وسيفاس سبور)

ولكن مع انتهاء عقوبة مصطفى محمد، ستكون هناك حيرة أمام تريم مع أداء فالكاو المميز وهل من الممكن أن يغير خطته واللعب بمهاجمين أم سيضحي بأحد المهاجمين في المباراة المقبلة أمام قيصري سبور يوم، السبت المقبل؟.

وبحسب صحيفة "Takvim" التركية، يحاول تريم أن يضع مصطفى محمد بجانب فالكاو في الهجوم لأنه يريد الاستفادة من وجود كليهما على أرض الملعب.

وأفادت الصحيفة أن المدرب من الممكن أن يستخدم خطة 3-5-2، ولكن بعد إصابة ريان دونك في الدفاع من الممكن أن يؤجل تريم قراره بالاعتماد على تلك الطريقة لعدم وجود عدد كافي من المدافعين القادرين على تطبيقها وسيضطر لنقل بعض لاعبي الوسط إلى الدفاع مثل إيتيبو وتايلان.

ولكن ربما يعتمد تريم على خطة 4-4-2، مع استبعاد هنري أونيكورو من التشكيل الأساسي خاصة وأن النيجيري في الفترة الماضية لم يقدم المستوى المأمول ووجوده مع مصطفى محمد ورادميل فالكاو قد يؤدي إلى مشاكل دفاعية في جالطة سراي.