وجه أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق نصيحة لمحمود كهربا لاعب الأهلي بعد أزمته الأخيرة مع بيتسو موسيماني المدير الفني وإيقافه عن المباريات مع القلعة الحمراء لمدة شهر.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت اف إم": "كهربا يستطيع أن يصنع تاريخ لاسمه بنفسه وأيضًا أن يخسر تعاطف الجمهور معه، وهو لاعب كبير وليس صغيرًا وعليه أن يعلم أنه لا يوجد ناد يقف على لاعب".

وأكمل: "اللاعب هو من يخسر الجمهور لأن الأخير يتعلق بصاحب القدرات الفنية المميزة والسلوك الجيد وعليه أن يتعلم من أفعاله وإلا فأنه سيفقد الكثير".

طالع.. مران الأهلي | موسيماني يحاضر اللاعبين.. وتدريبات تأهيلية لـ وليد سليمان ومعلول

وتابع: "يجب على الأهلي عدم الندم على مباراة فيتا كلوب الأخيرة والفريق كان قادرًا على إنهائها بنتيجة 5 أهداف".

وأوضح: "الأهلي واجه حظ سيء في مباراة فيتا كلوب أهدر عدة أهداف محققة ولكن اللوم على اللاعبين بسبب معاملتهم مع اللقاء أنه سهل ولكنهم واجهوا نوعًا من الصدمة بعد استقبال الهدف الأول".

وأشار: "على موسيماني أن يصدق نفسه كونه مدربًا للأهلي والمجازفة خلال إدارته للمباريات ويجب عليه منح والتر بواليا الفرصة دون أن (يخلص عليه)، وهو لاعب جيد".

اقرأ أيضًا | أحمد حسن: باتشيكو يفعل أشياءً غريبة وإمكانياته أقل من الزمالك

واستطرد قائد منتخب مصر الأسبق: "كان على موسيماني الدفع بثنائي هجومي ومشاركة محمد شريف بجوار بواليا وخروج ديانج من الملعب جعله مفتوح لفريق فيتا كلوب".

واختتم: "أليو ديانج لاعب أساسي ويجب أن يتم وضعه بشكل أساسي والأمر كله يرجع لسوء الحظ والموقف صعب ويجب أن يستفيد منه اللاعبون وموسيماني وأن يثبت التشكيل خلال المباريات".