شنت جماهير ليفربول، هجومًا على لاعبنا المصري، محمد صلاح، جناح الفريق، بعد الهزيمة من فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول سقط بهدف نظيف أمام فولهام، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، عصر الأحد، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام فولهام

اقرأ أيضًا.. روي كين ينتقد محمد صلاح بسبب هدف فولهام: لا يمكنك خسارة الكرة في مكان مثل هذا!

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي، مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، ولم يقدم مستوى جيدًا، كما تسبب في هدف ضد فريقه، ليتكبد حمُر الميرسيسايد الهزيمة السادسة تواليًا في آنفيلد.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقدت صلاح بشدة، عقب تسببه في الهدف الوحيد في المباراة، فيما سخر البعض من وكيل أعماله، الكولومبي، رامي عباس.

اليكم ردود افعال جماهير ليفربول على اداء محمد صلاح اليوم

محمد صلاح يفعل أشياء مُضحكة، اليوم كان مثل طفل، لا يوجد أحد أكبر من ليفربول حتى أنت.

محمد صلاح، أخبر وكيلك بالتوقف عن التغريد وتوجيه التهديدات، وأخبره أنّ يجد لك ناديًا ويقدم لك طلب نقل، لا تبحث عن عقد جديد في ليفربول.

محمد صلاح، وداعًا من فريقي في الفانتازي!.

أحب أنّ أرى الآن تغريدة من وكيل محمد صلاح.

هل أنت غاضب اليوم أيضًا يا مو صلاح؟، حسنًا، يجب أنّ تستمر في الاتصال بوكيلك، أنت تفكر في الحصول على المال اللعين، بدلًا من إظهار بعض القيادة.

وسخر أحد المُشجعين من وكيل صلاح، مُستخدمًا صورة "قطة تقوم بالكتابة على حاسوب لوحي"، وكتب: "وكيل محمد صلاح الآن".

أنا مُحبط للغاية من مو صلاح، هل هذا الوقت المُناسب للمضي قدمًا بدونه؟.

لقد حان الوقت لإيقاظ محمد صلاح، إنه يُظهر عضلاته ولكن في الهواء!، عليك البدء مساعدة النادي أو تغادر، انت لست أكبر من أي فريق.

محمد صلاح أنت أهديت لهم هدفًا!، شكرًا صلاح!.

تصرف محمد صلاح بغباء هو السبب في الهدف.