يشهد اليوم الأحد 7-3-2021 إقامة العديد من المباريات في الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي والتركي بالإضافة إلى مواجهتين في الدوري البرتغالي.

ويواجه ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح نظيره فولهام في المباراة التي تقام في الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وفي نفس الجولة تقام مباراة قوية بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والتي يحتضنها ملعب الاتحاد. طالع التشكيل المتوقع للفريقين.

وفي الدوري الإسباني تُلعب عدة مباريات في الجولة السادسة والعشرون أبرزها لقاء أتليتكو مدريد أمام نظيره ريال مدريد.

طالع أيضًا.. التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

وتُلعب عدة مباريات في الدوري التركي في الجولة التاسع والعشرون أبرزها مواجهة جالطة سراي الذي يضم بين صفوفه المصري مصطفى محمد أمام نظيره سيفاسبور.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7-3-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

وست بروميتش ألبيون ضد نيوكاسل يونايتد وتنطلق في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع المباراة على قناة bein sports Premium 1.

ليفربول ضد فولهام وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قناتي bein sports Premium، bein sports Premium 2.

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي bein sports Premium 1، bein sports Premium 2.

توتنهام هوتسبير ضد كريستال بالاس وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي bein sports Premium 1، bein sports Premium 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

هويسكا ضد سيلتا فيجو وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ريال سوسيداد ضد ليفانتي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيك بيلباو ضد غرناطة وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

روما ضد جنوى وتنطلق المباراة في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 ظهرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

هيلاس فيرونا ضد ميلان وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

فيورنتينا ضد بارما وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

كروتوني ضد تورينو وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

وتنطلق الثلاث مباريات في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

سامبدوريا ضد كالياري وتنطلق في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

نابولي ضد بولونيا وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

كولن ضد فيردر بريمن وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

أرمينيا بيليفيلد ضد يونيون برلين وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

مواعيد مباريات الدوري التركي

فاتح كاراجومروك ضد أنقرة جوجو وتنطلق المباراة في تمام 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1:30 ظهرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1 TR.

هاتاي سبور ضد قيصري سبور وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2 TR.

جنتشلر بيرليجي ضد إسطنبول باشاك شهير وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 TR.

وتنطلق المباراتان في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

جالطة سراي ضد سيفاس سبور وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي  beIN Sports HD 1 TR، beIN Sports Max 4 HD.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

ماريتيمو ضد موريرينسي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

ريو آفي ضد فارينزي وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

موعد مباراة الدوري المغربي

الرجاء ضد يوسفية بورشيد وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

مواعيد مباريات الدوري التونسي

النجم الساحلي ضد مستقبل سليمان وتُذاع المباراة على قناة Television Tunisienne 2.

الأولمبي الباجي ضد مستقبل الرجيش.

النادي البنزرتي ضد نجم المتلوي.

الملعب التونسي ضد شبيبة القيروان.

وتنطلق جميع المباريات في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

الإفريقي ضد الصفاقسي وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Television Tunisienne 1.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.