أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، أن مأمورية الأبيض أصبحت صعبة بعدما فقط 7 نقاط في أول 3 مباريات له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام الترجي التونسي

أضاف هيثم فاروق خلال حديثه عبر الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والترجي عبر قناة "بي إن سبورت": "مأمورية نادي الزمالك صعبة، أصبح لديه نقطتين من 9 نقاط، والبعض يتصور أن سيناريو الكونفدرالية قد يتكرر، لكن الوضع صعب والمستوى لا يُطمئن، ولكن حسابيا الأمل موجود".

تابع: "كنت أقول أن أحمد فتوح يجب أن يهدأ، كان في حالة عصبية بعد الهدف الأول للترجي، وكان يجب على باتشيكو أن يستبدله، كان لابد من تنبيهه، لأنه كان يعترض كثيرًا".

وواصل: "اللاعبون لا يوجد لديهم ضابط أو رابط في أرضية الملعب، لا يوجد كبير في أرضية الملعب واللاعبين (بيشوحوا لبعض) عندما كنت ألعب مجرد ما حسام حسن (يبرألي) كنت أصمت".

استكمل: "المشكلة في هذه الحالة عند المدرب، طارق حامد ارتكب خطأ في الهدف الثالث لأنه كان يغطي الكرة من الخارج".

أكمل: "مازال الأمل قائمًا لكن صعب، وجميعًا مسؤولين عما يحدث للزمالك سواء إدارة أو جهاز فني أو حتى جماهير".

أردف: "المدرب شخصية، وعندما يكون اللاعبين لا يحترمون قراراته فهنا المشكلة، أعتقد أن أخر فرصة لباتشيكو هي مباراة الإياب".

اختتم: "الكل مُخطئ إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير، وخطأ الجماهير هو أنها سمحت بما يحدث".