كشف هيثم السباط رئيس إدارة الإعلام بنادي الهلال السوداني، النقاب عن أسباب عدم إتمام التعاقد مع المدير الفني المصري حمادة صدقي، كما رد على ما نشر في الصحف السودانية.

وقال صدقي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "حمادة صدقي من المدربين الأكفاء، وكان الهلال يتمنى منه أن يترأس الجهاز الفني، خاصة ونحن بصدد البطولة الإفريقية، ولكن لأسباب خاصة لم يتم الأمر، لأن حدث سوء تفاهم مع الإدارة السابقة ورحل عن النادي قبل مباراة الأهلي في دوري الأبطال".

بعد استقالته من الإنتاج.. تقارير: مكالمة تركي آل الشيخ تمنع حمادة صدقي من تدريب الهلال

وأضاف: "وعندما حضر إلى السودان هذه المرة، مشجعو الهلال رفضوا عودته، والهلال نادي جماهيري، ورأي الجماهير يسود على قرار الإدارة، لأن الجماهير هي من تأتي بالإدارة، ونددت الجماهير بذلك واحترامًا لجمهور الهلال لم نتم التعاقد".

وأردف: "لا أعلم إذا كان حصل على تعويض أم لا، او إذا كان عرض عليه العمل مع المدرب الأجنبي أم لا أيضًا، والإدارة لم تتوقع ردة فعل الجمهور بهذه الطريقة، ولكن موقفه مع الإدارة السابقة سبب في عدم عودته".

واستكمل: "المدير الفني القادم مساعد مورينيو، فهو من المرشحين الأوائل لتدريب الهلال، القرارات الهامة تصدر من إدارة الهلال ثم بعد استشارة الرئيس الشرفي تركي آل الشيخ".

وردًا عن ما نشرته الصحف السودانية -حمادة صدقي "شرب المقلب"- اختتم: "لم نرد له الصفعة، ليست هذه من أخلاق الهلال ولا من أخلاق الشعب السوداني، نحن مؤسسة تربوية، واسمنا نادي الهلال للتربية، ونحن النادي الوحيد في العالم الذي يربط بين التربية واسم النادي، لم ينشأ من أجل التشفي".