أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، والمستشار الفني الجديد لنادي بيراميدز، أنه لم يقرر العودة للتدريب خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه اتفق مع مسؤولي بيراميدز على عدم إسناد مهمة التدريب له.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "توجد ثقة كبيرة جدًا في المدير الفني الحالي أروابارينا وفي اللاعبين أن يعودوا بالفريق للنتائج الإيجابية من المباراة المقبلة، ولا توجد نية لتغيير المدرب، فهو صاحب سيرة ذاتية قوية".

ميدو يظهر لأول مرة في مران بيراميدز

وأردف: "منصبي في بيراميدز لن يتعارض مع تواجدي في نادي زد".

وعن سوء نتائج فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، قال: "يوجد 6 أو 7 لاعبين جدد في الفريق ويحتاجون لبعض التجانس، وعندما ينضم عدد كبير من اللاعبين ويشاركون بصفة أساسية في وقت واحد يحدث خلل، حتى لو كان فريق يحدث ذلك بفريق آرسنال".

وواصل: "الفترة المقبلة ستكون مختلفة مع الأهلي والزمالك وكل الأندية، نمد أيدينا للجميع وأؤكد مرة أخرى أن مسؤولي بيراميدز يحترمون جميع مسؤولي الأندية بما فيهم الأهلي صاحب التاريخ الكبير في مصر".

وشدد ميدو: "أريد أن أؤكد أن بيراميدز لم يضم لاعب من الأهلي، ضم رمضان صبحي من هيدرسفيلد الانجليزي، وأحمد فتحي كان لاعبًا حرًا، وشريف إكرامي كان بعيدًا عن المشاركة وأبلغوه بالرحيل إذا تواجد عرض".

واختتم: "ومع كل هذا الأهلي تعاقد مع محمد مجدي أفشة من بيراميدز".