علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، على المستوى الذي يظهر عليه الريدز في الموسم الحالي خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 40 نقطة في الدوري الإنجليزي، وخسر آخر 4 مباريات له في البطولة المحلية أمام برايتون، مانشستر سيتي، ليستر سيتي وإيفرتون.

اقرأ أيضًا.. ماني: فيرمينو يستحق المزيد من الثناء أكثر مني ومحمد صلاح!

وتحدث ماني عن مستوى ليفربول وأهداف الفريق الإنجليزي قبل نهاية هذا الموسم في تصريحات لشبكة "ESPN" البرازيلية، وقال: "أولًا وقبل كل شيء، قبل نهاية الموسم أعتقد ليس أنل وحدي، ولكن كل لاعب في الفريق لديه أهداف".

وتابع: "الأمر نفسه بالنسبة للنادي، هدفنا منذ البداية كان الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى وكذلك مباريات الكأس".

وأضاف: "الآن، يمكنني أن أقول إن الأمر انتهى بالنسبة للدوري الإنجليزي، لأنه أصبح بعيدًا تمامًا عنا في ليفربول".

وواصل تصريحاته: "لكننا لن نستسلم وسنحاول الفوز بالمباريات المقبلة، رغم أن هناك تفوقًا واضحًا لمانشستر سيتي في الفترة الأخيرة وينفردون بالصدارة بفارق كبير".

واستمر: "الهدف الآن هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وأن نكون في المربع الذهبي والفوز بلقب البطولة القارية هو ما سنسعى إليه في نهاية الموسم رغم صعوبة المنافسة".

وأتم تصريحاته: "لا نريد أن نكون في المركز الثاني، سنواجه أفضل الفرق في أوروبا، نسعى للتغلب على أفضل الفرق في العالم وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".