طالب نادي الزمالك، الاتحاد المصري لكرة اليد باستكمال بطولة دوري الموسم الماضي 2019-2020.

وكانت بطولة دوري كرة اليد موسم 19-20، قد توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا.

طالع أيضًا | أزمة في الزمالك بسبب محترف الطائرة ستيفن هانت

الزمالك طالب اتحاد كرة اليد من خلال خطاب رسمي، استكمال البطولة التي كان يتبقى على ختامها مباراتين فقط، أو منح الفارس الأبيض البطولة باعتباره كان متصدرًا للترتيب.

خطاب الزمالك إلى اتحاد كرة اليد 

طبقا لتعليمات الدولة باستكمال المسابقات الرياضية في جميع الألعاب للموسم الرياضي 2019/2020، تم استكمال جميع المسابقات وتحديد الأبطال في جميع الألعاب عدا بطولتي دوري المحترفين لكرة اليد والباقي له مباراتين فقط، وكذا مباريات الدور قبل النهائي لكأس مصر والنهائي.

تمت مخاطبتكم بشأن استكمال المسابقات حيث أن نادي الزمالك هو الأول في بطولة الدوري ويتبقى له مباراتين، وأيضا الزمالك ضمن فرق الدور قبل النهائي لكأس مصر.

تم تحديد المباريات من قبل الاتحاد ولكن تم التأجيل مرة أخرى بسبب إقامة بطولة العالم لكرة اليد بمصر.

كان نادي الزمالك على قدر المسؤولية، فقد لعب جميع المسابقات في جميع الألعاب وفي جميع الأعمار دون أي احتجاج تماشيا مع سياسة الدولة في استكمال المسابقات بالإجراءات الاحترازية الخاصة بوباء كورونا.

لذا نرجو من سيادتكم استكمال المسابقات، خاصةً أن هذه المسابقات هي بداية العبور إلى بطولات إفريقيا وبطولة العالم.

1- استكمال بطولة الدوري العام موسم 2019/2020 (مباراتي سبورتنج والأهلي) بقائمة اللاعبين لذات الموسم، وفي حال عدم استكمال المسابقة يتم إعلان أن نادي الزمالك هو بطل موسم 2019/2020.

2- احتفاظ نادي الزمالك بحقه في استكمال بطولة كأس مصر 2019/2020 والتي وصلت إلى مرحلة الدور قبل النهائي على أن تكون بقائمة موسم 2019/2020، وبذلك يكون الموسم الرياضي قد استكمل بناءً على قرارت الدولة في هذا الشأن.